الحب الابدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

p align=center>

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» السيرفر الجديد
طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Icon_minitimeالخميس سبتمبر 11, 2008 7:38 pm من طرف الغروب

» نكت جامده بجد
طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Icon_minitimeالسبت سبتمبر 06, 2008 3:23 pm من طرف انا مش زى غيرى

» ايه انطباعك عن العضو اللي قبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Icon_minitimeالخميس سبتمبر 04, 2008 11:33 pm من طرف النجار5000

» معلقة عنترة بن شداد العبسي
طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:40 pm من طرف انا مش زى غيرى

» اغانى افلام
طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:36 pm من طرف انا مش زى غيرى

» نظرا لتعدد المواضيع اخيرا الموضوع المتكامل .. اغانى فيلم اسف عالازعاج كامله و cd Q
طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:34 pm من طرف انا مش زى غيرى

» ايهما احب الى قلبك
طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:47 pm من طرف انا مش زى غيرى

» ادعيه واذكار
طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:41 pm من طرف انا مش زى غيرى

» السلام عليكم
طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:00 pm من طرف انا مش زى غيرى

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط العقار القاتل على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الحب الابدى على موقع حفض الصفحات
قاطعوا المنتجات الدنماركية

لقد تم نقل المنتدى الى الرابط الجديد

http://snowwhite.7babk.info/vb

طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس

رومانسيه
الغروب
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الغروب
Admin
Admin
الغروب

ذكر
العمل/الترفيه : مهندس
المهنه : طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Collec10
الهوايه : طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Chess10
الاوسمه : طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس W4
اعلام الدول : طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Female31
مزاجك اليوم : طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Black-mabsoot

طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Empty
مُساهمةموضوع: طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس   طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Icon_minitimeالسبت يوليو 26, 2008 2:07 pm

حالة طبية وجسدية نادرة تعيشها طفلة مصرية لم يتجاوز عمرها (3 سنوات). حيث ولدت ضحى محمد عامر وهي تعاني من لين في عظام الجمجمة،

طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس 229247_01215942660

وبعد عامها الأول أصيبت بميكروب نادر الحدوث، ساعد على تحويل عظامها إلى وضع زجاجي هش ورفيع يكاد يتلاشى مع مرور الأيام والشهور، وهو ما يعني سهولة تكسرها في أي وقت لمجرد هزة.
والدها الموظف في وزارة الصحة والسكان في مصر محمد أحمد عامر قال: "إنه تزوج ابنة عمته منذ (13 عاما)، وبعد عامين من الزواج رزقه الله بمولوده الأول عبد الرحمن وكان طبيعيا لا يشكو من أي متاعب صحية".
وأضاف : "بعد 5 أعوام من الزواج رزقني الله بمولودتي الثانية ضحى، والتي كانت في غاية الجمال على الرغم من ولادتها القيصرية وبقائها في الحضانة لمدة 45 يوما لمعاناتها من لين في عظام الجمجمة".
وقال: "بدأنا في إعطائها جميع الفيتامينات الغنية بالكالسيوم لمعالجة لين العظام، ولكن دون جدوى حيث أصيبت بميكروب لا نعرف تشخيصه حتى الآن حيث تسبب في وضع قدميها في الجبس بصورة مستمرة".
وأوضح "اننا كل 3 أشهر نقوم برفعه لمدة يوم أو يومين لتستريح، ثم تتم معاودة عمله مرة أخرى".
وقال: "إن الأطباء فشلوا في تشخيص حالتها وإنما أكدوا لنا أنها حالة نادرة حيث إن جسمها زجاجي قابل للكسر بمجرد اللمس".
موضحا "أنهم حذرونا من رفع الجبس من قدميها لأنها قد تتكسر قدماها بمجرد الوقوف عليهما".
وطالب الأب المسؤولين وأهل الخير بمساعدته لأن علاجها لا يتوفر في مصر وتحتاج للسفر بصفة مستمرة إلى ألمانيا.

م
ن
ق
و
ل

https://malakelmadina.ahlamountada.com
رومانسيه
عضو متواصل
عضو متواصل
رومانسيه

انثى
المهنه : طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Profes10
الهوايه : طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Painti10
اعلام الدول : طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Female70
مزاجك اليوم : طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس 3aysh

مُساهمةموضوع: رد: طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس   طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Icon_minitimeالخميس يوليو 31, 2008 6:57 pm

سبحان الله والحمد الله الذى عفانا
شفاها الله وعفاها (آمين)

رومانسيـــــــــــــــــــــه
انا مش زى غيرى
مشرفه
مشرفه
انا مش زى غيرى

انثى
العمل/الترفيه : بوشوش الودع
المزاج : مش رايق
الاوسمه : طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Vbfs2

مُساهمةموضوع: رد: طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس   طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Icon_minitimeالخميس أغسطس 07, 2008 9:11 pm

لا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
ربنا يشفيها
توتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
سيمبوسيان
عضو نشيط
عضو نشيط
سيمبوسيان

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس   طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 19, 2008 11:27 pm

ربنا يشفيها ويهون على اهلها
ويصبرهم
my heart
مشرفه
مشرفه

انثى
المهنه : طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Collec10
الهوايه : طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Readin10
اعلام الدول : طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Female31
مزاجك اليوم : طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس 3aysh

مُساهمةموضوع: رد: طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس   طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Icon_minitimeالجمعة أغسطس 22, 2008 7:06 pm

ربنا يشفيها الحمد لله علي كل شئ
همس الحياه
عضو جديد
عضو جديد
همس الحياه

انثى

مُساهمةموضوع: رد: طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس   طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس Icon_minitimeالسبت أغسطس 23, 2008 12:27 pm

لا حول ولا قوة الا بالله
بجد موضوع صعب قوي
ربنا يشفيها

طفلة مصرية من زجاج ,عظمها يتكسر باللمس
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-