الحب الابدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

p align=center>

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» السيرفر الجديد
ارز بالكارى والخضراوات Icon_minitimeالخميس سبتمبر 11, 2008 7:38 pm من طرف الغروب

» نكت جامده بجد
ارز بالكارى والخضراوات Icon_minitimeالسبت سبتمبر 06, 2008 3:23 pm من طرف انا مش زى غيرى

» ايه انطباعك عن العضو اللي قبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارز بالكارى والخضراوات Icon_minitimeالخميس سبتمبر 04, 2008 11:33 pm من طرف النجار5000

» معلقة عنترة بن شداد العبسي
ارز بالكارى والخضراوات Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:40 pm من طرف انا مش زى غيرى

» اغانى افلام
ارز بالكارى والخضراوات Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:36 pm من طرف انا مش زى غيرى

» نظرا لتعدد المواضيع اخيرا الموضوع المتكامل .. اغانى فيلم اسف عالازعاج كامله و cd Q
ارز بالكارى والخضراوات Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:34 pm من طرف انا مش زى غيرى

» ايهما احب الى قلبك
ارز بالكارى والخضراوات Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:47 pm من طرف انا مش زى غيرى

» ادعيه واذكار
ارز بالكارى والخضراوات Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:41 pm من طرف انا مش زى غيرى

» السلام عليكم
ارز بالكارى والخضراوات Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:00 pm من طرف انا مش زى غيرى

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط العقار القاتل على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الحب الابدى على موقع حفض الصفحات
قاطعوا المنتجات الدنماركية

لقد تم نقل المنتدى الى الرابط الجديد

http://snowwhite.7babk.info/vb

ارز بالكارى والخضراوات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
best friends
المراقب العام
المراقب العام
best friends

انثى
المهنه : ارز بالكارى والخضراوات Studen10
الهوايه : ارز بالكارى والخضراوات Writin10
مزاجك اليوم : ارز بالكارى والخضراوات Thinking

ارز بالكارى والخضراوات Empty
مُساهمةموضوع: ارز بالكارى والخضراوات   ارز بالكارى والخضراوات Icon_minitimeالسبت أغسطس 02, 2008 5:06 pm

ارز بالكارى والخضراوات Recipe10

يعتبر الأرز بالكاري والخضراوات من أشهى الأطباق الجانبية التي يمكن تقديمها لأسرتك، كما أنه يتميز بسهولة عمله وتوفر مكوناته.

المقادير:

كوبا أرز
كوب بازلاء مجمدة
مكعبات ثمرتي جزر
ثمرة فلفل أحمر مقطعة
بصلة مفرومة
كوب عصير برتقال
أربع ملاعق كبيرة زيت ذرة
ملعقة كبيرة كاري
ملح
مكعب مرق دجاج

ارز بالكارى والخضراوات Recipe12

طريقة التحضير:

1- اطهي البصل في الزيت الساخن في مقلاة غير لاصقة على درجة حرارة متوسطة حتى يصفر لونه، أضيفي الجزر والبازلاء والفلفل وقلبي باستمرار لمدة ثلاث دقائق.
2- اغسلي الأرز جيدا تحت الماء الجارى ثم أضيفيه إلى مزيج الخضراوات وقلبي لمدة دقيقة واحدة.
3- أذيبي الملح والكاري في عصير البرتقال، مع مراعاة أن تكون كمية الملح كافية لمعادلة المذاق الحلو للبرتقال، كما يمكن إضافة المزيد من الكاري حسب الرغبة.
4- أسكبي عصير البرتقال فوق خليط الأرز ثم أضيفي مكعب المرق وكوب ماء مغلي وقلبي حتى يبدأ الأرز في تشرب السوائل.
5- غطي الإناء واتركيه لمدة خمس وعشرون دقيقة على نار هادئة أو حتى تمام النضج، وقدميه فورا.
ملحوظة
إذا إستخدمت البازلاء الطازجة، اسلقيها أولا حتى تصبح نصف سواء قبل أضافتها مع الأرز.

انا مش زى غيرى
مشرفه
مشرفه
انا مش زى غيرى

انثى
العمل/الترفيه : بوشوش الودع
المزاج : مش رايق
الاوسمه : ارز بالكارى والخضراوات Vbfs2

ارز بالكارى والخضراوات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ارز بالكارى والخضراوات   ارز بالكارى والخضراوات Icon_minitimeالإثنين أغسطس 11, 2008 4:00 pm

حلو مووووووووووووووووووووووووت
تسلم ايديك ياقمر
توتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

ارز بالكارى والخضراوات
صفحة 1 من اصل 1