الحب الابدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

p align=center>

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» السيرفر الجديد
مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Icon_minitimeالخميس سبتمبر 11, 2008 7:38 pm من طرف الغروب

» نكت جامده بجد
مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Icon_minitimeالسبت سبتمبر 06, 2008 3:23 pm من طرف انا مش زى غيرى

» ايه انطباعك عن العضو اللي قبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Icon_minitimeالخميس سبتمبر 04, 2008 11:33 pm من طرف النجار5000

» معلقة عنترة بن شداد العبسي
مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:40 pm من طرف انا مش زى غيرى

» اغانى افلام
مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:36 pm من طرف انا مش زى غيرى

» نظرا لتعدد المواضيع اخيرا الموضوع المتكامل .. اغانى فيلم اسف عالازعاج كامله و cd Q
مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:34 pm من طرف انا مش زى غيرى

» ايهما احب الى قلبك
مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:47 pm من طرف انا مش زى غيرى

» ادعيه واذكار
مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:41 pm من طرف انا مش زى غيرى

» السلام عليكم
مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:00 pm من طرف انا مش زى غيرى

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط العقار القاتل على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الحب الابدى على موقع حفض الصفحات
قاطعوا المنتجات الدنماركية

لقد تم نقل المنتدى الى الرابط الجديد

http://snowwhite.7babk.info/vb

مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الغروب
Admin
Admin
الغروب

ذكر
العمل/الترفيه : مهندس
المهنه : مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Collec10
الهوايه : مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Chess10
الاوسمه : مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي W4
اعلام الدول : مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Female31
مزاجك اليوم : مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Black-mabsoot

مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Empty
مُساهمةموضوع: مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي   مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Icon_minitimeالسبت يوليو 26, 2008 2:12 pm

مكدونالدز" يدعم الشذوذ الجنسي تصاعدت في الولايات المتحدة دعوات لمقاطعة مطاعم الوجبات السريعة "مكدونالدز" بسبب تأييدها ودعمها للشذوذ الجنسي وزواج المثليين.

وقالت "رابطة الأسرة الأمريكية "- والتي تقود المقاطعة – ان الخطوة تأتي بعد ان اتضح ان مكدونالدز تضع ثقلها كاملا وراء الترويج للشذوذ بما في ذلك زواج الجنس الواحد , مشيرا الى ان الشركة تبرعت مؤخرا بمبلغ 20 الف دولار لجمعية خاصة بالشاذين والسحاقيات.

واضافت ان مكدونالدز تجاوزت كل الحدود بعد ان وضعت اعلانا للترويج لوجبة اطفال "هابي ميل" على موقع للشاذين, مطالبة الأمريكيين بمقاطعة كل وجباته.

يذكر ان رابطة الأسرة الأمريكية تضم الملايين من الأعضاء, واستطاعت مؤخرا اقناع المواطنين بمقاطعة شركة فورد للسيارات , مما ادى لنزول نسبة مبيعاتها بمقدار 8 % شهريا لمدة سنتين, وذلك لأن فورد كانت قد أقدمت على خطوة مشابهة لخطوة مكدونالدز لدعم الشذوذ في الولايات المتحدة.

المصدر ( صحيفة وكاد )[/color]
https://malakelmadina.ahlamountada.com
رومانسيه
عضو متواصل
عضو متواصل
رومانسيه

انثى
المهنه : مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Profes10
الهوايه : مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Painti10
اعلام الدول : مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Female70
مزاجك اليوم : مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي 3aysh

مُساهمةموضوع: رد: مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي   مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Icon_minitimeالخميس يوليو 31, 2008 6:54 pm

ولسه والله اللى يعيش ياما يشوف
واذا كان الامريكين طالبوا بالمقاطعه فالدور والباقى علينا احنا بقى وكفايه اننا عارفين انه مقاطعه لدعم فلسطين
مرسيه يا ادمن على الموضوع

رومانسيــــــــــــــــــــــــــــــــه
انا مش زى غيرى
مشرفه
مشرفه
انا مش زى غيرى

انثى
العمل/الترفيه : بوشوش الودع
المزاج : مش رايق
الاوسمه : مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Vbfs2

مُساهمةموضوع: رد: مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي   مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي Icon_minitimeالخميس أغسطس 07, 2008 9:37 pm

لا تعليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق
توتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

مطعم ماكدونالدز العالمي يدعم الشذوذ الجنسي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-