الحب الابدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

p align=center>

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» السيرفر الجديد
اختبر نفسك بأرقام اسمك Icon_minitimeالخميس سبتمبر 11, 2008 7:38 pm من طرف الغروب

» نكت جامده بجد
اختبر نفسك بأرقام اسمك Icon_minitimeالسبت سبتمبر 06, 2008 3:23 pm من طرف انا مش زى غيرى

» ايه انطباعك عن العضو اللي قبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اختبر نفسك بأرقام اسمك Icon_minitimeالخميس سبتمبر 04, 2008 11:33 pm من طرف النجار5000

» معلقة عنترة بن شداد العبسي
اختبر نفسك بأرقام اسمك Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:40 pm من طرف انا مش زى غيرى

» اغانى افلام
اختبر نفسك بأرقام اسمك Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:36 pm من طرف انا مش زى غيرى

» نظرا لتعدد المواضيع اخيرا الموضوع المتكامل .. اغانى فيلم اسف عالازعاج كامله و cd Q
اختبر نفسك بأرقام اسمك Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:34 pm من طرف انا مش زى غيرى

» ايهما احب الى قلبك
اختبر نفسك بأرقام اسمك Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:47 pm من طرف انا مش زى غيرى

» ادعيه واذكار
اختبر نفسك بأرقام اسمك Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:41 pm من طرف انا مش زى غيرى

» السلام عليكم
اختبر نفسك بأرقام اسمك Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:00 pm من طرف انا مش زى غيرى

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط العقار القاتل على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الحب الابدى على موقع حفض الصفحات
قاطعوا المنتجات الدنماركية

لقد تم نقل المنتدى الى الرابط الجديد

http://snowwhite.7babk.info/vb

اختبر نفسك بأرقام اسمك

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
best friends
المراقب العام
المراقب العام
best friends

انثى
المهنه : اختبر نفسك بأرقام اسمك Studen10
الهوايه : اختبر نفسك بأرقام اسمك Writin10
مزاجك اليوم : اختبر نفسك بأرقام اسمك Thinking

اختبر نفسك بأرقام اسمك Empty
مُساهمةموضوع: اختبر نفسك بأرقام اسمك   اختبر نفسك بأرقام اسمك Icon_minitimeالسبت أغسطس 02, 2008 4:35 pm

اختبر نفسك بأرقام اسمك
يعتمد هذا الاختبار على حساب قيمة الحروف التي يحتوي عليها اسمك

بالتالي مجموعة من الحروف يسبقها قيمة كل حرف منهم

1 = أ ر غ لا

2 = ب ز ف ي

3 = ت س ق

4 = ث ش ك

5 = ج ص ل

6 = ح ض م

7 = خ ط ن

8 = د ظ هـ

9 = ذ ع و

اكتب اسمك مزدوجا ( اسمك واسم والدك أو عائلتك ) بحروف منفصلة ثم ضع تحت كل من الحروف قيمته الحسابية حسب القيم أعلاه واجمع الأرقام التي حصلت عليها ثم اجمع مفردات هذا المجموع إلى أن تحصل على رقم واحد

مثلا : دانة احمد

د ا ن هـ أ ح م د

54 = 8+1+7+8 1+6+6+8

9 = 4 + 5

فتختار رقم 9 من الأسفل وهكــــذا

ملاحظة : إذا حصلت على رقم غير موجود تحت اجمع الأعداد إلى أن تحصل على أحد الأعداد الموجودة تحت

رقم 1

أنت تتميز بالنشاط الجسماني والفكري ، عندك مؤهلات لإدارة عمل أو قيادة آخرين لتوفر الطموح والنظام لديك .. أنت شخص فردي عادة ، تفضل أن تعمل الأشياء لوحدك كما أنك عنيد ، إلا انك أيضا خلاّق

رقم 2

أنت شخص سلبي ، على عكس رقم 1 .. أنت تستهل الولاء للآخرين وتتبعهم ، أحيانا لدرجة مبالغ فيها ، تجعل الناس يتخيلون أنك ضعيف أو جبان ، لكنك في الواقع مسالم صانع للسلام لست من النوع الذي يفرض نفسه أو آراءه بالقوة

رقم 3

أنت نشيط ، متجانس متناسق في علاقاتك بالآخرين ، ميال للتمتع بالحياة لين العريكة اجتماعي ، صحبتك حلوة ، يحبك الناس

رقم 4

أنت مثال للاستقرار لكن لرتابة الحياة وتكرارها الممل وأحيانا تميل للابتذال .. أنت ممتاز في عملك ، لكن ينقصك الحماس ولاتهمك الحوافز أنت شخص يلتزم دائما بالقواعد والعرف ويمكن الاعتماد عليه

رقم 5

أنت متحمس متألق ، لتميزك بالحيوية والمرح والنشاط لكنك تعاني من القلق ، تريد أن تعيش دائما تجارب وانفعالات جديدة ، لأنك تحب التغييرات وتبحث عن التحديات ، أنت لا تحب أن تفكر أو تتأمل كثيرا ، ولا تهتم بالعرف والتقاليد ولا تتحيز أو تتحامل على أحد

رقم 6

الاتزان والطمأنينة هما أهم صفاتك أنت تحب الأسرة والمنزل وصحبتك مريحة مفيدة يمكن الاعتماد عليك لأنك تتحمل مسؤولياتك دائما ، لكنك أحيانا تعتبر أنك من مستوى أعلى من الناس المعتادين

رقم 7

أنت تتميز بالتدين، من عادتك التأمل وفحص كل شيء بدقة ، تميل للانطواء حول نفسك.. أنت تفضل أن تعمل الأشياء وحدك ، ولا تنسجم دائما في المجموعات أو الشلل لأنك حالم ومتحيز لآرائك

رقم 8

أنت مادي وعملي ، تنساق عادة خلف أهوائك ، عنيـد ومدمن للعمل ، تكرس نفسك له بإخلاص تام .. أنت من النوع الذي ينجح عادة في أي عمل يقوم به وفي تكوين ثروة له لكنك تبالغ أحيانا في الطموح.

رقم 9

هذا رقم النجاح ، وهو أيضا رقم الفنانين، الذين يتميزون بعقول لامعة عامرة بالأفكار الجديدة الرائعة ، لكنهم متواضعون لا يعرفون التكبر والزهو

رقم 11

أنت غريزي تفضل الحدس والبديهة على الفكر ثم إنك عملي لكنك لا تهتم كثيرا بالتزام القواعد والعرف هذا بالإضافة إلى أن بك خواص الرقم 2

رقم 22

أنت متكامل, تعمل دائما على التحكم في حياتك والبيئة المحيطة بك بالإضافة إلى أن بك خواص الرقم 4
مهنتى القتل
عضو متواصل
عضو متواصل
مهنتى القتل

انثى
العمل/الترفيه : محاميه

مُساهمةموضوع: رد: اختبر نفسك بأرقام اسمك   اختبر نفسك بأرقام اسمك Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 06, 2008 12:12 am

انا مفهتمش حاجه وتهت معاكى ممكن تفهمينى اكتر
انا مش زى غيرى
مشرفه
مشرفه
انا مش زى غيرى

انثى
العمل/الترفيه : بوشوش الودع
المزاج : مش رايق
الاوسمه : اختبر نفسك بأرقام اسمك Vbfs2

مُساهمةموضوع: رد: اختبر نفسك بأرقام اسمك   اختبر نفسك بأرقام اسمك Icon_minitimeالأربعاء أغسطس 06, 2008 5:39 pm

الموضوع صعب جدا بس هحاول اعمله
توتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
best friends
المراقب العام
المراقب العام
best friends

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اختبر نفسك بأرقام اسمك   اختبر نفسك بأرقام اسمك Icon_minitimeالسبت أغسطس 09, 2008 5:19 pm

مهنتى القتل كتب:
انا مفهتمش حاجه وتهت معاكى ممكن تفهمينى اكتر

اولا ميرسى لمرورك
ثانيا انتا مثلا اسمك مهنتى القتل
هنفصل الحروف عن بعضها
كده
م ه ن ت ى ا ل ق ت ل
وتشوف كل حرف من الحرف دى بيقابله رقم كام
يعنى الميم هتلاقيها بيقابلها رقم6
والهاء بيقابلها رقم8
وتمشى بنفس الطريقه مع باقى الحروف
وتجمع الارقام
م ه ن ت ى ا ل ق ت ل
6+8+7+3+2+1+5+3+3+5=43
والناتج طلع43
يبقا 3+4=7 وتختار رقم 7
بس هيا دى كل الحكايه
best friends
المراقب العام
المراقب العام
best friends

انثى

مُساهمةموضوع: رد: اختبر نفسك بأرقام اسمك   اختبر نفسك بأرقام اسمك Icon_minitimeالسبت أغسطس 09, 2008 5:22 pm

انا مش زى غيرى كتب:
الموضوع صعب جدا بس هحاول اعمله
توتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
ميرسى لمرورك توتا بس الموضوع مش صعب ولا حاجه
حاولى تانى

اختبر نفسك بأرقام اسمك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-