الحب الابدى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

p align=center>

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» السيرفر الجديد
مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Icon_minitimeالخميس سبتمبر 11, 2008 7:38 pm من طرف الغروب

» نكت جامده بجد
مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Icon_minitimeالسبت سبتمبر 06, 2008 3:23 pm من طرف انا مش زى غيرى

» ايه انطباعك عن العضو اللي قبلك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Icon_minitimeالخميس سبتمبر 04, 2008 11:33 pm من طرف النجار5000

» معلقة عنترة بن شداد العبسي
مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:40 pm من طرف انا مش زى غيرى

» اغانى افلام
مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:36 pm من طرف انا مش زى غيرى

» نظرا لتعدد المواضيع اخيرا الموضوع المتكامل .. اغانى فيلم اسف عالازعاج كامله و cd Q
مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 9:34 pm من طرف انا مش زى غيرى

» ايهما احب الى قلبك
مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:47 pm من طرف انا مش زى غيرى

» ادعيه واذكار
مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:41 pm من طرف انا مش زى غيرى

» السلام عليكم
مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 03, 2008 6:00 pm من طرف انا مش زى غيرى

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الفهرس
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية
تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit      

قم بحفض و مشاطرة الرابط العقار القاتل على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط الحب الابدى على موقع حفض الصفحات
قاطعوا المنتجات الدنماركية

لقد تم نقل المنتدى الى الرابط الجديد

http://snowwhite.7babk.info/vb

مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك ....

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الغروب
Admin
Admin
الغروب

ذكر
العمل/الترفيه : مهندس
المهنه : مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Collec10
الهوايه : مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Chess10
الاوسمه : مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... W4
اعلام الدول : مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Female31
مزاجك اليوم : مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Black-mabsoot

مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Empty
مُساهمةموضوع: مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك ....   مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Icon_minitimeالجمعة يوليو 18, 2008 12:11 am

السلام عليكم .........

واااااااااااو يابنااااااااااااات والله بس اذكر رمضان احس قلبي بيطلع من مكانه من الفرحه .......

وربي تخنقني العبرهـ ...... مادري احب هالشهر بشكل ماتتخيلووووووونه ........

وكل المسلمين في كل بقاااااااع الأرض يحبووووونه ولهم عاداتهم وتقاليدهم بهالشهر الفضيل .........

تعالووووووا شاركوني فرحتي بهالشهر الغالي ...... يااااااااااارب يااااااااااااارب يبلغنا اياهـ واحنا بكامل صحتنا وعافيتنا .........

ابيكم تتكلمون عن جدولكم خلال هالشهر ...... وايش ناوين عليه ...... ان شاءالله .......

امنيتي اصلي التراويح هالسنه ....... تخيلوا كل سنه اقوول باصلي التراويح مايجي وقت الفطوور افطر واصلي المغرب الا ومكبرهـ مخدتي ماقووم الا وهم يصلون الترووايح .......

وانقهرررررر مرررررررهـ غصب عني يابنااااااات نفسي اتشجع واروح مع امي وابوووووووي ...

المهم جدولنا هالسنه ان شاءالله راح نغيرهـ شوووووي بما انه ابوي اتزوج وصار عنده حرمه ثانيه تفطره خخخخخخخخخخخخخخ

قلنا يوم يكوون عند المدام الثانيه احنا نسوي فطوورنا وكل يووم نروح لخالتي وخوالي وعماني او بيت جدوو ...... او نروح نفطر بالحرم .... ونصلي المغرب والتراويح هناك .......

نغير جوووو ..... العام سووا هالحركه بنات خالتي وانبسطوا مرررررررررهـ ...... وقالوا لنا لازم نكوون معهم هالسنه

منها صلة رحم ...... ونكسب اجر بالفطور اللي عملناهـ معانا (( افطار صائم)) ونقرب القلوووب لبعض ....

وبعد اتفقنا نشتري ملابس العيد من بدررري ونفتك من الزحمه برمضان حراااااااام وربي يضيع وقتنا بالأسوااااق .....

الحين خلصنا ملابس اطفالنا باقي الحنا الكبار .... بعد مانرجع من السفررر راح نخلص ونستعد لرمضااااااان

هالشهر الكريم الراااااااااائع ..

يالله وش جدووووولكم يابناااااات . .. وايش تقترحوون علينا نعمل بهالشهرر .....

والعرايس اللي اتزوجوا بالصيف هذا اول رمضان لهم ........ وش شعورهم ...... وهل مستعدين للطبخ والنفخ ولا لا خخخخخخخخخخخخخخخ

اتمنى الاقي مشاركاتكم الحلوووووووهـ ..........

غصــــــه ::

بنات انا بمصر حاليا واحزني مررررهـ دخلت لأحد المقاهي واتوجه لي احد العاملين في هالمقهى وسألني هل انا موجودهـ في مصر خلال شهر رمضان ولا لا .؟؟؟!!!!!

....... واجبته بالنفي ...... قالي ياخسااااااارهـ لانه في رمضان عندنا برنامج راااااااااااائع ......

سألته بأهتمام وش هالبرنامج؟؟؟؟!!!!!!! قالي بعد التراويح ... يجينا .. مطرب وتتغير الجلسه وتكون جلسة سمر ووناسه ...
ناظرت فيه بأحتقار ...... قلت له ... الناس في رمضان تصلي وتعبد ربها وانتوا تغضبون الله بهالشهر .............؟؟

الصراحه حزنت لحال بعض الدووول ...... مو بس مصر حتى لبنان ...سمعت انهم يعملوا خيم في رمضان ونفس الحاله ......

مانقوووووول غير الله يهديهم يااااااااارب ........
https://malakelmadina.ahlamountada.com
دودو
عضو نشيط
عضو نشيط
دودو

انثى
مزاجك اليوم : مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Joo3

مُساهمةموضوع: رد: مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك ....   مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Icon_minitimeالسبت يوليو 19, 2008 1:26 am

ربنا يهدينا جميعا وياريت لو الكل يحاول يختم القران اكتر من مرة فى الشهر الكريم يارب نحاول ونقدر دى اهم حاجة بجد
الغروب
Admin
Admin
الغروب

ذكر
اعلام الدول : مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Female31
مزاجك اليوم : مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Black-mabsoot

مُساهمةموضوع: رد: مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك ....   مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Icon_minitimeالسبت يوليو 19, 2008 1:51 pm

يااربرب بجد انا عن نفسي ان شاء الله هختمه
رومانسيه
عضو متواصل
عضو متواصل
رومانسيه

انثى
المهنه : مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Profes10
الهوايه : مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Painti10
اعلام الدول : مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Female70
مزاجك اليوم : مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... 3aysh

مُساهمةموضوع: رد: مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك ....   مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 4:21 pm

اللهم بلغنا رمضان
ياريت كلنا نفتكر بعض بالدعاء فى الشهر ده وخاصه قبل الفطار
ربنا يتقبل مننا جميعا

رومانسيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
الغروب
Admin
Admin
الغروب

ذكر

مُساهمةموضوع: رد: مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك ....   مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Icon_minitimeالأحد يوليو 20, 2008 8:53 pm

رومانسيه كتب:
اللهم بلغنا رمضان
ياريت كلنا نفتكر بعض بالدعاء فى الشهر ده وخاصه قبل الفطار
ربنا يتقبل مننا جميعا

رومانسيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

يارب يتقبل منا ونكم يارب
انا مش زى غيرى
مشرفه
مشرفه
انا مش زى غيرى

انثى
العمل/الترفيه : بوشوش الودع
المزاج : مش رايق
الاوسمه : مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Vbfs2

مُساهمةموضوع: رد: مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك ....   مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك .... Icon_minitimeالإثنين يوليو 21, 2008 11:05 pm

طول عمرك مواضيعك جامده
ربنا يوفقك
توتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا

مشتاااااقه لرمضان ......؟؟ تعالي شاركينا شوقك وجدولك ....
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-